المجربون الشقوق

المجربون الشقوق

تمامًا مثل الهواة ، يوجد المجربون هناك لأغراض الترفيه. سيكون لديك وقت جيد على آلة القمار بغض النظر عما إذا كنت تجني المال أم لا. الفرق بالنسبة للخبراء هو أنه ليس مجرد آلة سلوت ممتعة ، ولكن أيضًا تجربة موضوع أو لعبة معينة. هذه هي آثار الحنين عندما تسمع موسيقى “محض خيال” وتساعد ويلي ونكا في العثور على خليفة لمصنع الشوكولاتة الخاص به. . في النهاية ، جربوا شيئًا حسيًا ومرجعيًا. على الرغم من أن المتحمس أو اللاعب يمكن أن يقضي ساعات على الآلة التي يختارها ، يمكن للمجرب اللعب بشكل أفضل على مجموعة متنوعة من الآلات. طالما أن الموضوع أو اللعبة تناسب اهتماماتك ، فستجرب هذا الجهاز.

الباحث

الباحثون هم الأكثر انتقائية بين جميع ماكينات القمار. كما هو الحال مع اللاعبين ، فإن همهم الرئيسي هو كسب المال. لكنهم ليسوا على استعداد للمخاطرة كثيرًا للوصول إلى هناك. بدلاً من ذلك ، يحاولون استغلال فرص معينة لكسب المال. نظرًا لأن القيمة المدركة للفرصة مهمة ، فإن الباحث سيلتزم تقريبًا بالآلات التي توفر هذه الفرصة الخاصة. طريقة اللعب والموضوع غير ذات صلة. تعد ماكينات القمار ذات الجوائز الكبيرة أو النسب المئوية المحسنة للعائد أو عروض الكازينو الخاصة (مثل زيادة العوائد) أمثلة جيدة على هذه الخيارات. من شبه المؤكد أن الجائزة الكبرى التقدمية غير المعتادة ستجذب حتى أكثر الباحثين انتقائية ، على أمل ألا تخسر الكثير من المال أثناء محاولة الاستفادة من الفرص العظيمة ، وسيتخلى الباحثون بشكل عام عن آلات الحد الأعلى. مثل المتحمسين والمختبرين ، لا ينجذبون حقًا إلى الرهان نفسه. ومع ذلك ، خاصة إذا احتاج الفوز بالجائزة الكبرى المتغيرة للحياة ، فسوف تبدو عالية ومنخفضة للعثور على فرصتهم العظيمة.

تطوير الفتحات

بالنسبة للعديد من اللاعبين العاديين ، قد يبدو تطوير ماكينات القمار مضادًا للمناخ ، لكن التباين بين ماكينات القمار 1918 و 2018 كبير مثلما هو الحال في السيارات.

يمكن للاعبين المراهنة بمضاعفات وفئات متعددة بمعامل 100 أو أكثر. آلة فتحة النيكل في عام 1918 تكلف فقط خمسة سنتات لكل دورة. يمكن أن تكلف ألعاب القمار اليوم لاعبًا 40 دولارًا لكل دورة للفوز بأقصى عائد.

يمكن للآلات الفردية قبول مجموعة متنوعة من الطوائف وأحجام الرهان. تحتوي الغرف عالية الحد في الكازينوهات حول العالم على ماكينات سلوت حيث يمكن للمقامرين المخاطرة بـ 500 دولار أو أكثر في وقت واحد. يمكنك حتى زيارة موقع قرض بقيمة 5000 دولار في كازينو اريا و وين في لاس فيغاس.

لسوء الحظ ، إنه مجرد جهاز حنين يتم قبول العملات الحقيقية ودفعها بواسطة آلة القمار. تقريبا جميع ماكينات القمار المصنعة بعد عام 1993 تستخدم “التذكرة في تذكرة للخروج” (تيتو). في الأعماق الدخانية للكازينوهات القديمة في وسط مدينة لاس فيغاس ، سيجد معجبو ماكينات القمار الكلاسيكية بعض ماكينات القمار ذات مسارات مليئة بالعملات المعدنية.